منتدى الآمال والأجيال

اللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا اللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله 829894
ادارة المنتدي اللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى الآمال والأجيال

اللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا اللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله 829894
ادارة المنتدي اللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله 103798

منتدى الآمال والأجيال

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الآمال والأجيال

منتدى تواصل وتعارف واجتماعي محافظ

أهلا وسهلا بزوارنا الكرام نلتقي بهذا المنتدى وهو متاح للجميع مشاركة وتطويرا وإشرافا للمنتديات علميه .... ثقافية .... دينية .... إجتماعية .... طبية .... برامج .... لقطات مضحكه.....والكثير الكثير هدفنا ..........الفائدة للكل
اخي اختي الزائر لاتذهب بدون تسجيل في المنتدى فنحن نسعد بكم

المواضيع الأخيرة

»  وداعا عام1433 واهلا عام 1434هجريه
اللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله Icon_minitime1الخميس نوفمبر 15, 2012 3:48 am من طرف كوكتيل

» جميع انواع المخللات هنا http://www.alalwani.net/vb/t557546.html
اللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله Icon_minitime1الأحد نوفمبر 11, 2012 12:00 pm من طرف كوكتيل

» طريقه عمل الجريش بالصور http://www.alalwani.net/vb/t559740.html
اللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله Icon_minitime1الأحد نوفمبر 11, 2012 11:55 am من طرف كوكتيل

» احفظي هذه الاسرار لكي تصبحي طباخة ماهرة......
اللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله Icon_minitime1الأحد نوفمبر 11, 2012 11:53 am من طرف كوكتيل

» صينية بطاطس باللحمة المفرومة والخضروات ( بالصور ) http://www.alalwani.net/vb/t559902.html
اللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله Icon_minitime1الأحد نوفمبر 11, 2012 11:51 am من طرف كوكتيل

» طريقة تحضير الخضار المشوية مع صلصة الشارمولا http://www.alalwani.net/vb/t560953.html
اللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله Icon_minitime1الأحد نوفمبر 11, 2012 11:49 am من طرف كوكتيل

» ملــــــــــــف خـــــــــــــــــااص ل مأكولات الاطـــــــــــــــــــفال
اللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله Icon_minitime1السبت نوفمبر 03, 2012 9:14 am من طرف كوكتيل

» من أكلات عيد الأضحى المنسف الأردني
اللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله Icon_minitime1الإثنين أكتوبر 08, 2012 1:57 pm من طرف كوكتيل

» عندك ضيوف لاتقولين مايمديني اسوي معجنات..هاذي عجينتي هديه لكم بالصور ..
اللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله Icon_minitime1السبت أكتوبر 06, 2012 2:03 pm من طرف كوكتيل

التبادل الاعلاني

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

لا يوجد مستخدم

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

اللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله

كوكتيل
    كوكتيل
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله E8s7dt
    الأوسمة : المشرف المميز

اللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله Empty اللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله

مُساهمة من طرف كوكتيل الخميس أغسطس 11, 2011 11:00 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كان ياماكان في قديم الزمان كنت اذا لقمت تطلع لقيماتي تفشششششل اللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله Smile19

شي يطلع له قروووون و شي على اشكال حيوانات شي ارنب وشي فيل بخرطوم طويل خخخخخاللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله Smile35

حتى من جوا بعد الله يستر علينا فضايح مرات عجين ومرات عصبة واحيانا شاربة زيتاللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله Icon28

بس اللحين ماشاء الله تبارك الله لقيمات سنعة من برا ومن جوا

كنت احسب نفسي رفلا يعني اوب سنعة

بس ياحرام صرت ظالمة نفسي طول هالسنوات ههههههههههه

السر يابنات في الاشكال اللامرغوبة في اللقيمات ان العجينة سايلة ازيد من اللازم

كنت اخذ المقادير من الماما الله يطول بعمرها واسويها بس المشكلة انها ماتطلع زي لقيماتها

لقيماتها كور مرتبة ماشاء الله ولقيماتي فضيحة خخخخخخاللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله Icon810

وسالتها لييييييييييييش

قامت تعطيني نصيح بكيفية التلقيم بس مااااااانفع

فطرا على بالي ان
    السر بالعجينة وكان مقدار الموية بعجينتها مساوي للدقيق فبعد التدقيق
    والتمحيص معها اكتشفت انها لما تقيس الدقيق تخلي الكوب مليان من فوق اتمنى
    تكونون فهمتوني يعني اكثر من الكوب.

اهاااااااااااااااااااااااااااا ا

عرفت السر!!!! ان الدقيق لازم يكون اكثر من الموية عشان ماتصير سايلة وتصير متماسكة وتطلع بشكل حلو وقت التلقيم.

جربت السنة
    الماضية لقيمات داعية للخير وبصراحه النتيجة فتاكه الله يجزاها خير حتى اني
    نزلت موضوع العام عنها كان الدقيق عندها ازيد من الموية .

طبعا كان مقدار العجينة كبير فانا قللته.

وهنا بعطيكم عجينة ممتازه وباذن الله راح تختفي الاشكال المتخلفة وبتطلع لكم اللقيمات كووور باذن الله

ولو طلع غير كذا
    فالسموحة فالعيب يكون بطريقة التلقيم .انا عني اعتمد طريقة اللي هي تمسكين
    العجينة بيدك اليسار وتضغطين واللي يطلع تشيلينه بملعقة صغيره والملعقة
    تكون مغمسة بزيت عشان ماتلصق العجينة بالملعقة وانزل اللي بالملعقه بالزيت
    الغزير طريقة معروفه طبعا والزيت لازم تكون ناره هاديه وقت التلقيم ولما
    تخلصين تعلين علي النار وقلبيهم لحد مايحمرون وهكذا طبعا عشان ماتشرب
    اللقيمات زيت.

نجي للعجينة

كوب
    مويه دافيه + م ص خميره+ ملعقة ممسوحة سكر + م ص نشا +2 م حليب بودر+ رشة
    ملح+ كوب وربع دقيق عادي مو كويتي واللي بيضاعفها طبعا يضاعف المقادير*

ونخلطهم بالمضرب اليدوي وتخمر وقبل التلقيم نخلطهم مرة ثانية بالمضرب اليدوي

بالنسبة للحليب فهو محسن للطعم يعني ممكن تلغونه

والنشا يخليها مقرمشة من برا واللي مايبه يلغيه وممكن تضيفون حبة سودا

كني طولتها وهي قصيرة اللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله Smile40

بس ان شاء الله تكونوا استفدتوا من هالحتسياللي لقيماتها على شكل حيوانات وقنابل ولها قروون تدخل هنا عندي لها الحل باذن الله Biggrin

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 2:20 am