منتدى الآمال والأجيال

دى خطورة الدين الشيعي الامامي الاثني عشري على الغريزة الجنسية لدى الطلاب والطالبات 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا دى خطورة الدين الشيعي الامامي الاثني عشري على الغريزة الجنسية لدى الطلاب والطالبات 829894
ادارة المنتدي دى خطورة الدين الشيعي الامامي الاثني عشري على الغريزة الجنسية لدى الطلاب والطالبات 103798


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى الآمال والأجيال

دى خطورة الدين الشيعي الامامي الاثني عشري على الغريزة الجنسية لدى الطلاب والطالبات 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا دى خطورة الدين الشيعي الامامي الاثني عشري على الغريزة الجنسية لدى الطلاب والطالبات 829894
ادارة المنتدي دى خطورة الدين الشيعي الامامي الاثني عشري على الغريزة الجنسية لدى الطلاب والطالبات 103798

منتدى الآمال والأجيال

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الآمال والأجيال

منتدى تواصل وتعارف واجتماعي محافظ

أهلا وسهلا بزوارنا الكرام نلتقي بهذا المنتدى وهو متاح للجميع مشاركة وتطويرا وإشرافا للمنتديات علميه .... ثقافية .... دينية .... إجتماعية .... طبية .... برامج .... لقطات مضحكه.....والكثير الكثير هدفنا ..........الفائدة للكل
اخي اختي الزائر لاتذهب بدون تسجيل في المنتدى فنحن نسعد بكم

المواضيع الأخيرة

»  وداعا عام1433 واهلا عام 1434هجريه
دى خطورة الدين الشيعي الامامي الاثني عشري على الغريزة الجنسية لدى الطلاب والطالبات Icon_minitime1الخميس نوفمبر 15, 2012 3:48 am من طرف كوكتيل

» جميع انواع المخللات هنا http://www.alalwani.net/vb/t557546.html
دى خطورة الدين الشيعي الامامي الاثني عشري على الغريزة الجنسية لدى الطلاب والطالبات Icon_minitime1الأحد نوفمبر 11, 2012 12:00 pm من طرف كوكتيل

» طريقه عمل الجريش بالصور http://www.alalwani.net/vb/t559740.html
دى خطورة الدين الشيعي الامامي الاثني عشري على الغريزة الجنسية لدى الطلاب والطالبات Icon_minitime1الأحد نوفمبر 11, 2012 11:55 am من طرف كوكتيل

» احفظي هذه الاسرار لكي تصبحي طباخة ماهرة......
دى خطورة الدين الشيعي الامامي الاثني عشري على الغريزة الجنسية لدى الطلاب والطالبات Icon_minitime1الأحد نوفمبر 11, 2012 11:53 am من طرف كوكتيل

» صينية بطاطس باللحمة المفرومة والخضروات ( بالصور ) http://www.alalwani.net/vb/t559902.html
دى خطورة الدين الشيعي الامامي الاثني عشري على الغريزة الجنسية لدى الطلاب والطالبات Icon_minitime1الأحد نوفمبر 11, 2012 11:51 am من طرف كوكتيل

» طريقة تحضير الخضار المشوية مع صلصة الشارمولا http://www.alalwani.net/vb/t560953.html
دى خطورة الدين الشيعي الامامي الاثني عشري على الغريزة الجنسية لدى الطلاب والطالبات Icon_minitime1الأحد نوفمبر 11, 2012 11:49 am من طرف كوكتيل

» ملــــــــــــف خـــــــــــــــــااص ل مأكولات الاطـــــــــــــــــــفال
دى خطورة الدين الشيعي الامامي الاثني عشري على الغريزة الجنسية لدى الطلاب والطالبات Icon_minitime1السبت نوفمبر 03, 2012 9:14 am من طرف كوكتيل

» من أكلات عيد الأضحى المنسف الأردني
دى خطورة الدين الشيعي الامامي الاثني عشري على الغريزة الجنسية لدى الطلاب والطالبات Icon_minitime1الإثنين أكتوبر 08, 2012 1:57 pm من طرف كوكتيل

» عندك ضيوف لاتقولين مايمديني اسوي معجنات..هاذي عجينتي هديه لكم بالصور ..
دى خطورة الدين الشيعي الامامي الاثني عشري على الغريزة الجنسية لدى الطلاب والطالبات Icon_minitime1السبت أكتوبر 06, 2012 2:03 pm من طرف كوكتيل

التبادل الاعلاني

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

لا يوجد مستخدم

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

    دى خطورة الدين الشيعي الامامي الاثني عشري على الغريزة الجنسية لدى الطلاب والطالبات

    كوكتيل
    كوكتيل
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 3515
    نقاط : 24372
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 06/11/2010
    دى خطورة الدين الشيعي الامامي الاثني عشري على الغريزة الجنسية لدى الطلاب والطالبات E8s7dt
    الأوسمة : المشرف المميز

    دى خطورة الدين الشيعي الامامي الاثني عشري على الغريزة الجنسية لدى الطلاب والطالبات Empty دى خطورة الدين الشيعي الامامي الاثني عشري على الغريزة الجنسية لدى الطلاب والطالبات

    مُساهمة من طرف كوكتيل الثلاثاء أبريل 05, 2011 8:47 am







    مدى خطورة الدين الشيعي الامامي الاثني عشري على الغريزة الجنسية لدى الطلاب والطالبات


    لاشك عندي البتة أن القيادات الفكريه بشقيها السياسي والديني وان كان الدين
    هو منهج الحياة بكل جوانبها..اقول لا شك عندي ان الجميع يطمح الى قمع كل
    ما من شأنه احداث فتنه او شرخ بين فئام الناس بل ان جميع العقلاء بالدنيا
    متفقون على خطورة الانحراف العقدي
    الذي يتعارض مع الفطرة الانسانية. ودين الاسلام انبعث لاخراج البشرية من
    زبالات الافكار وهذيان الاذهان وعبودية الاهواء والانقياد الاعمى للغرائز.
    بل ان إصباغ شرعية دينيه على الانفلات الغريزي هي المصيبه والطامة الكبرى
    فكم اسقطت تلك الغرائز اصحابها من حصون الصدق الى سجون الكذب (علموهم
    الافراط بالكذب باسم التقيه)ومن الامانة على الاموال الى سرقتها باسم
    الشريعة والميزان(سرقوا اموال الضعفاء باسم الخمس) ومن الطهر والعفة
    والعفاف الى اوحال الدعارة والجنس كل ذلك باسم ( محمد وال محمد).




    أصدقائي وزملائي الشيعة الامامية الاثني
    عشرية ارجو منكم وانتم تقرأون مقالي هذا ان تتخلوا عن العاطفة العمياء
    التي تسوق كثيرا منكم بالحسينيات تلك العاطفة المشؤمه التي اغلقت العقول
    وسلمت الافئدة للرواديد ووكلاء الاخماس واصبح الكثير منكم يتلقى بلا تفكير
    ولا ببحث عن صحة الدليل فتعلقت القلوب بالاضرحة والقبور واستغثم بالبشر
    وتركتم رب البشر الا قليلا والبستم البشر بصفات الخالق وجعلتم الائمة لا
    يسهون ولا ينسون ولا يخطؤن ولا تعزب عنهم خافيه ويعلمون ما كان وما يكون بل
    ويعلمون نوايا القلوب ولا يشغلهم سمع عن سمع والامام في قبره يسمع طلبات
    مئات والاف الملايين من البشر ويحضر مجالسهم ويعلم حاجاتهم حتى وان كان
    مختفي بسردابه تاركا امته بلا امام رغم انه يسيطر على ذرات الكون حتى اصبح
    الائمة ذوي ولاية تكوينيه تسيطر على ذرات الكون والمجرات الفضائيه وان بعدت
    عنا بالاف الملايين من السنوات الضوئية والله لا اقول الا عظم الله اجور
    من هذه عقيدته فكبر عليه اربعا وسلم ذات اليمين.




    على متن احدى الطائرات الجوية جاورني شاب في الثلاثينيات من عمره ومعلم
    باحد المدارس وشيعي المذهب وكان متوجها لاحد الدول العربية واخبرني انه
    متزوج واب لاربعة اطفال ودار الحوار معه بعدة امور اركز على امر واحد منها
    وهو فقه الدين الشيعي الاثني عشري
    وغريزة الجنس وخطورته الاجتماعية والصحيه والاقتصاديه والنفسية على فتيات
    الشيعة الدارسات بالمدارس المتوسطة والثانويه بل والجامعيه بل وحتى محو
    الامية كل ذلك بعد ان طلب مني التفقه بمدرسة ال البيت وترك مدرسة عمر حسب
    زعمه بل وقال لولا عمر ما زنى اي انسان مسلم ثم ضحك ووجه لي الدعوه
    بمرافقته حيث كان لوحده وبدون زوجته وقال رافقني فلعلك تهتدي وتتمتع معي
    بداعجات الاعيان وشقراوات البشره الزينبيات المواليات الشيعيات وذلك بعد ان
    تهتدي وتركب سفينة النجاة...اي سفينة نجاة هذه؟ التي تجعل صاحبنا يترك
    زوجته واولاده ويرتمي باحضان عاهرات يصفهن بالمؤمنات الزينبيات. والعجيب ان
    امهات الكتب المعتمده عند الشيعة الامامية الاثني
    عشرية تؤكد على جواز التمتع جنسيا حتى بالزانيات وافردوا احاديثا ينسبوها
    الى الله والنبي عن طريق الترة انه يجوز التمتع بالزانية وان اصرت على
    زناها( خالفوا كتاب الله الذي ينص على ان الزانية لا ينكحها الا زان او
    مشرك)..لا عقد لا شهود لا ميراث لا طلاق لا نظافة لا حصانة صحيه بل مكروبات
    عنقوديه وفيروسات ايدز نوويه وقلة رغبة بالزوجة الاصليه من أجل شقراوات
    زانيات في دور بغاء او فتيات شيعيات ملعوب بهن جنسيا باسم محمد وال محمد.
    هل هذه هي مدرسة الزهراء الحصان الرزان التقية؟؟ ام هل هذه اوامر رب
    البرية؟




    تنازلت وقلت لعل هذا شذوذا متطرفا فكريا عند اتباع مدرسة اخبارية لا تهتم بسند روايه ولا عدالة راوي فساقني الفكر الى تتبع اثرالدين الشيعي الامامي الاثني عشري
    وتأجيجه لغرائز السعار الجنسي عند الناشئة ومنهم فتيات الشيعة الابكار اي
    طالبات المدارس الابتدائية و المتوسطة والثانوية والجامعية واضف محو
    الامية؟؟ لقد هالني ما وجدت في امهات الكتب المعتمدة عند الشيعة من انفلات
    غريزي جنسي يحطم المجتمعات ويقتل العفاف ويدمر الجسد والنفس كل ذلك وللاسف
    منسوب لال بيت النبي الاطهار.








    بنات الشيعة الابكار يجوز لهن التمتع سرا في الادبار حسب اقوال الائمه الاطهار...




    يجوز لبنات الشيعة الابكار التمتع جنسيا بدون اذن ابائهن ولو حتى من الدبر
    فهذا ليس من بنيات افكاري ولا من تخيلاتي ...بل هو اقوال علماء الشيعة
    المستنبطه من اقوال المعصومين من ال البيت كما يعتقدون لذا اضع لكم سياحتي
    في كتب الشيعة المعتمده ليتضح لكم الامر وخطورته على بنات الشيعة الابكار
    واعلموا علم يقين انه لن يجرؤ شيعي واحد على تكذيب ما تقرأون ..ولن يجرؤ
    شيعي واحد به مثقال ذرة من فطرة سليمه ان يسمح لبناته واخواته ان يطبقوا
    قول المعصومين بل لن يستطيع شيعي واحد ان يمنع بناته واخواته من التمتع
    الجنسي.ان تفقهوا وتدينوا بدينهم..اليس هذا دين ال البيت؟؟ اليس هو رخصة من
    الائمة المعصومين...ايها الشاب الشيعي ان كنت تطبق غريزة الجنس المتعويه الدينيه فلن تجرؤ على منع اختك او ابنتك ..سترد عليك فورا دعني اطبق دين محمد وال محمد.






    - هل يجوز للفتيات الشيعيات الابكار التمتع وممارسة الجنس بدون اذن الولي كالاب؟اليكم اقوال صفوة علماء الشيعة الاثني
    عشرية بجواز ان تتمتع الفتيات الابكار ولو بدون اذن ابائهن ولكن يحاولوا
    الحفاظ على بكارتهن بقدر المستطاع ولا مانع ان يتم التمتع من الدبر وتعلمون
    ان النكاح التمتعي الجنسي المؤقت لا يحتاج الى شهود وليس به طلاق ولا
    ميراث. وجميع الشيعه الاماميه يعلمون ان الرجل والمرأه اذا تلاقيا في اي
    مكان ورغبا في اجراء عمليه جنسيه سريعه ولمدة ساعه او ساعتين فلا
    مانع...وهذا كله باسم محمد وال محمد....هذا فجور وليس دين...هذا تهييج
    للرذيله وقمع للفضيله...تخيلوا وانتم تقرأون الادله ادناه انها وقعت في يد
    بنات الشيعه واولادهم فلكم تخيل واقع منازلهم..بل اذا تزوج الشاب الشيعي
    فتاة من الشيعه بكرا الا يساوره الظن ان زوجته هذه قد تمتعة كثيرا مع رجال
    قبله ومارسة الجنس من الدبر مرارا وتكرارا..اسألوا الشية الايرانيين كيف
    ان فتيات المدارس الثانوية قضوا على سوق المومسات واصبحن هن المرغوبات.الا
    يحق لنا ان نتساءل عن عفة بنات الشيعه بعد هذه الروايات التي ينسبونها زورا
    وبهتانا انها من اقوال الائمه من آل البيت كما نسبوا زورا وبهتانا روايات
    كاذبه خبيثه على ال البيت انهم قالوا بتحريف القران وانهم قالوا بكسر ضلع
    الزهراء وكفر الصحابه وكفر امهات المؤمنين وان الخلافه مغتصبه..هذه الايدي
    الخبيثه هي التي وضعت روايات المتعه والجنس للشيعه باسم محمد وال محمد حتى
    قرانا فتاوى سادات الشيعه بقم رائدة التمتع الجنسي باسم الدين وباسم الزهراء الطاهره وباسم حيدرة الكرار الامام الطاهر الورع التقي ابا الحسنين....وكلما تدين الشيعي والشيعيه زاد شبقهم الجنسي باسم المتعه..وكلما بعد الشيعي عن دينه رايته اقرب الى العفه والنزاهه من الوقوع بمستنقع الرذيله الجنسيه التي البسوها لباس الدين زورا وبهتانا والهدف تحطيم الدين
    وهو الهدف نفسه من وراء مئات الروايات التي تقول ان ال البيت يقولون
    بتحريف القران والتي اثبت الخوئي ان كثيرا من هذه الروايات بتحريف القران
    صحيحه وصادره عن الائمه من ال البيت.


    المهم ياشيعه ....هل يجرؤ احدكم باعطاء الروايات التاليه الى بناته في المنزل ويامن عليهم بعد ذلك.




    رسالة المتعة- الشيخ المفيد ص 10




    المفيد هو احد كبار اعلام المذهب الشيعي الاثني عشري
    وهو شيخ جميع علماء الشيعه السابقين واللاحقين كتب كتابا في المتعه ويستدل
    بقول منسوب للامام جعفر الصادق انه يجيز لفتيات الشيعة الابكار ممارسة
    المتعه بدون اذن الاب او الولي ويستشهد بهذه الروايه


    قال أبو عبد الله - عليه السلام - : لا بأس بتزويج البكر إذا رضيت من غير إذن أبيها.








    ثم اتى عالم اخر وهو الشيخ الطوسي مؤسس الحوزه الشيعيه وصاحب كتب معتمده في
    الاصول والفروع ويرشد بنات الشيعة الابكار طالبات المتوسطة والثانويه الى
    مايلي








    النهاية- الشيخ الطوسي ص 465






    وقد روي أنه يجوز للبكر أن تعقد على نفسها نكاح المتعة من غير إذن أبيها ،
    غير أن الذي يعقد عليها لا يطأها في الفرج . هذا إذا كانت البكر بالغة .
    فإن كانت دون البالغ ، لم يجز العقد عليها من غير إذن أبيها . وكان حكم
    المتعة في هذا الباب حكم نكاح الدوام








    ويستمر الشيخ الطوسي مؤسس الحوزه الشيعيه وصاحب كتب معتمده في الاصول
    والفروع في قنابله النووية وخنادقه الجرثوميه القاتله بالفيروسات الجنسيه
    ويحدد لنا كم هو عمر الفتاة الشيعية التي يمكن لها ممارسة الجنس بدون اذن
    ابيها والعجيب انك لا تجد شيعيا واحدا يجرؤ على تكذيب الشيخ الطوسي ورد
    ادلته باحاديث عن الائمة تكذبه وتنفي استدلالاته فيحدد لنا الطوسي العمر
    الذي




    النهاية- الشيخ الطوسي ص 490 :






    فإن كانت البكر بين أبويها ، وكانت دون البالغ ، لم يجز له العقد عليها ،
    إلا بإذن أبيها . وإن كانت بالغا وقد بلغت حد البلوغ ، وهو تسع سنين إلى
    عشر ، جاز له العقد عليها من غير إذن أبيها ، إلا أنه لا يجوز له أن يفضي
    إليها ( اقول انا ابوريان يعني لا يزيل بكاراتها..طيب من اين يجامعها؟؟؟؟
    سنرى الاجابه لاحقا..استمروا معنا بالقراءة. وهل عدم جواز ازالة بكارتها له
    دليل من الائمة ام خوفا من تعيير المجتمع لها...اي دين هذا؟؟؟




    ثم ياتينا شيخ شيعي اخر هو ابن حمزه الطوسي ويفتي فتيات الشيعة الابكار
    باعلان الشبق الجنسي وقص شريطه وان هذا هو دين محمد وال محمد....يا ناس
    خافوا الله والله جريمه؟؟؟؟






    الوسيلة- ابن حمزة الطوسي ص 300 :






    ويجوز للبكر عقد نكاح المتعة بغير إذن الولي




    (( هذه الكلمات من عالم شيعي اثني عشري معتمد حكمه من دليل شرعي , لو وقع هذا الدليل او الحكم بيد الشبان والشابات سينطلقوا زنقه زنقه ودار دار كما يقول القذافي








    وهذا عالم شيعي اخر يسطر بكتابه اعتى انواع الانفلات الجنسي ويرشد الفتيات الشيعيات الابكار( بنات المدارس) لما يلي:








    الجامع للشرايع- يحيى بن سعيد الحلي ص 451 :


    ويجوز متعة البكر البالغ ، ولا يفضى إليها (اي لا يفض بكارتها. ) إن كانت
    بين أبويها وإن أذنت ، وإن لم يكن بين أبويها جاز ، إلا أن يشترط أن لا
    يفضيها إلا أن تأذن له




    المهذب البارع - ابن فهد الحلي ج 3 ص 219 :


    أما البكر البالغة الرشيدة فأمرها بيدها ولو كان أبوها حيا قيل : لها الانفراد بالعقد دائما كان أو منقطعا........ارجوك ايها الشيعي
    العاقل لا تنفعل بعاطفه كلها حقد على كاتب المقال فما انا الا ناقل لدينكم
    من كتبكم فهل ترضى لابنتك ان تطبق ما يصفه علماؤك انه دين ال البيت وهل
    تجرؤ ان ترد اقوال ابنتك لو احضرت لك هذه الادله التي هي من كتب حوزة قم
    المعتمده. بل لن تجرؤ ان تجد عالما شيعيا واحدا يكذب اقوال الادلة اعلاه
    ويحرم بدليل من اقوال الائمة حرمة ممارسة المتعه عند الفتيات الابكار.




    انظر معي ماذا يقول احد كبار محققي الشريعه عند الشيعة الاثني عشرية وهو المحقق الكركي:




    انه يعلم بناتك الابكار انه لا دخل لك بهن ويجب عليك ان تدعهن وشأنهن يمارسن المتعة الجنسيه حسب الشريعة الشيعية الاثني عشرية:




    جامع المقاصد - المحقق الكركي ج 12 ص 122 :


    ولا ولاية على البالغ الرشيد الحر إجماعا ، ولا على البالغة الرشيدة الحرة وإن كانت بكرا على الأصح في المنقطع والدائم .




    وخذ اقوال محقق شيعي جهبذ من علمائكم وهو المحقق البحراني صاحب كتاب
    الحدائق الناضرة يستدل من اقوال الائمة المعصومين عندكم ان المتعة الجنسية هي اصلا للفتيات الابكار...فهل تجرؤ ان تحرم على بناتك اوامر و اقوال أئمتك المعصومين:




    الحدائق الناضرة - المحقق البحراني ج 24 ص 137 :


    عن أبي عبد الله عليه السلام ( قال : سألته عن التمتع بالابكار ، فقال : هل جعل ذلك إلا لهن ، فليستترن به وليستعففن.










    جواهر الكلام - الشيخ الجواهري ج 3 ص 160 :


    عن أبي عبد الله عليه السلام ( سألته عن التمتع بالابكار فقال : هل جعل ذلك إلا لهن ؟ فليستترن به وليستعففن .




    قد يسأل الواحد منا نفسه:ما مراد ائمة الشيعة المعصومين بقولهم لفتيات الشيعة الابكار اثناء ممارستهن للمتعة الجنسية (فليستترن به وليستعففن)...انا توقعت معناها الا يمارسن المتعة ولكنني وجدت تفسيرها بكتب مؤسس الحوزة العلمية الشيعية الاثني
    عشرية بالنجف وهو الشيخ الصدوق صاحب كتاب فقيه من لا يحضره الفقيه وهو
    كتاب من اصل الاربعة كتب المعتمده في الاصول والفروع عند الشيعه يفسرها
    ويقول:




    من لايحضره الفقيه - الشيخ الصدوق ج 3 ص 466 :


    قوله " فليستترن " أي عن الناس لئلا يلحق بهم أو بهن الضرر من قبل
    المخالفين و " ليستعففن " بأن لا يقع الوطى بدون الصيغة أو بازالة البكارة
    لئلا يعاب عليهن .




    الشيخ الصدوق هنا يوصي فتيات الشيعة الابكار بنات المدارس اليوم ان يمارسن
    المتعة الجنسيه ولكن يحاولوا الا تنفض البكاره لانه عيب اجتماعي....هل
    تطبيق الدين عيب اجتماعي؟؟؟ وليستترن عن المخالفين: اي عن اهل السنة..




    جواهر الكلام - الشيخ الجواهري ج 3 ص 160 :


    قال الصادق عليه السلام في خبر ابن أبى الهلال : ( لا بأس أن يتمتع بالبكر ما لم يفض إليها كراهية العيب على أهلها .




    وهنا يستمر الشيخ الشيعي الصدوق وهو
    مرجع لكل علماء الشيعة ويعطي الاذن للفتاة الشيعية البكر بان تسمح للشاب
    المتمتع بها جنسيا ان يفض بكارتها اذا هي رغبت.....عجبي؟؟؟؟؟؟




    من لايحضره الفقيه - الشيخ الصدوق ج 3 ص 466 : عن أبي عبد الله عليه السلام
    قال : قلت له : " رجل تزوج بجارية عاتق على أن لا يقتضها ، ثم أذنت له بعد
    ذلك ، قال : إذا أذنت له فلا بأس.




    ثم أتى شيخ الشيعة الطوسي مؤسس المذهب بالنجف وشيخ شيوخ الشيعة وكتب بكتابه
    المعتمد (الاستبصار) عند كل علماء الشيعة..كتب بابا في الحديث اورد فيه
    روايات الائمة من ال البيت بجواز التمتع بالفتيات الابكار واسماه ( باب
    التمتع بالابكار) بل وتجرأ بقوووووه وافتى من يدخل بيوت الشيعة انه يجوز له
    ان يتمتع بالفتيات الابكار حتى وان كان والداها موجودين






    الاستبصار - الشيخ الطوسي ج 3 ص 145 :


    - (باب التمتع بالابكار ) محمد بن أحمد بن يحيى عن موسى بن عمر بن يزيد عن
    محمد بن سنان عن أبي سعيد القماط قال : سئل أبو عبد الله عليه السلام عن
    التمتع من الابكار اللواتي بين الابوين فقال : لا بأس ولا أقول كما يقول
    هؤلاء الاقشاب.....




    .. ( تأمل قول الاقشاب اي المراد بهم اهل السنه ونحن اهل الاسلام نقول ان
    هذا الكلام والحديث كذب على ابي عبدالله جعف الصادق رضي الله عنه وكذب على
    ال بيت النبي الشرفاء الاطهار من اشاعة الرذيله في بيوت المسلمين وبين
    فتياتهم.




    الاستبصار - الشيخ الطوسي ج 3 ص 145 :


    أبو سعيد عن الحلبي قال : سألته عن التمتع من البكر إذا كانت بين أبويها بلا إذن أبويها قال : لا بأس ما لم يفتض ما هناك لتعف بذلك .




    اقول:


    اي يكره ان يفض بكارتها والا ليست حراما اذا وافقت الفتاة وبطبيعة الحال سوف اورد لك الادله انه يجوز له ان يتمتع من الدبر اجماعا.








    شوفوا هذه الطامة الكبرى والفجيعة العظمى: اذا كنت ببيت صديق شيعي ودعتك
    ابنته بالسر ان تتمتع بها جنسيا فانطلق فدين الشيعة يجيز لك ذلك....اين
    عقلاء وشرفاء الشيعة من تصحيح هذا التراث المسموم بفيروسات الايدز والخنا
    والفجور...والله انها روايات لم يجرؤ النواصب على نسبتها لال البيت الا
    الشيعة الاثني عشرية.:....اقرأ:




    وسائل الشيعة (آل البيت ) - الحر العاملي ج 12 ص 33 : عن أبي سعيد القماط ،
    عمن رواه قال : قلت لابي عبد الله ( عليه السلام ) : جارية بكر بين أبويها
    تدعوني إلى نفسها سرا من أبويها ، فأفعل ذلك ؟ قال نعم ، واتق موضع الفرج ،
    قال : قلت فان رضيت قال : وإن رضيت ، فانه عار على الابكار .....اي يقصد
    مستقبلا اذا ارادت الزواج الاسلامي الشرعي سيكون عار عليها الا تكون ببكاره
    والا ليس حراما ان يفتضها.




    وسائل الشيعة (آل البيت ) - الحر العاملي ج 12 ص 34 :


    وبإسناده عن أبي سعيد ، عن الحلبي قال : سألته عن التمتع من البكر إذا كانت
    بين أبويها بلا إذن أبويها ؟ قال : لا بأس ما لم يقتض ما هناك لتعف بذلك .




    اي عفاف بالله عليك....اي عفاف....اللهم اننا نبريء ال بيت النبي من هذا الخنا والفجور.




    وسائل الشيعة (آل البيت ) - الحر العاملي ج 12 ص 36 :


    عن جميل بن دراج قال : سألت أبا عبد الله ( عليه السلام ) يتمتع من الجارية البكر ؟ قال : لا بأس به ما لم يستصغرها .




    أي فتاة شيعية عمرها عشر سنين وما فوق يجوز لها ان تتمع جنسيا لان هذا هو
    السن الذي يجوز لها من خلاله ان تمارس الجنس بارادتها...هذا ليس قولي بل
    قول الائمة المعصومين في دين الشيعة الاماميه حسب كتاب وسائل الشيعة لاحد
    اكبر علماء الحديث عند الشيعة وهو الحر العاملي انظروا وتدبروا وتمعنوا
    فيما يقول واستنبطوا:


    .................................................. ..........


    - وسائل الشيعة (الإسلامية) - الحر العاملي ج 14 ص 461 : عن محمد بن مسلم ،
    قال : سألته عن الجارية يتمتع منها " بها الرجل ؟ قال : نعم إلا أن تكون
    صبية تخدع ، قال : قلت : أصلحك الله وكم الحد الذي إذا بلغته لم تخدع ؟ قال
    : بنت عشر سنين . ورواه الصدوق باسناده


    بالله عليكم ياشيعه هل يجرؤ احدا منكم ان يقرأ هذه الروايات امام بناته
    طالما انها من اقوال الائمه ثم بعد ذلك اطلقوا العنان لبناتكم للتمتع
    والحقوهم بالشباب حتى ينشرح قلب التيجاني السماوي وتطبقوا اقتراحاته
    الجنسيه الخالعه التي التي اوردها في كتابه كل الحلول عند ال الرسول .






    2- هل يجوز الوطء دبرا حتى لا تفقد الفتاة البكر بكارتها عند الشيعه الاماميه الاثني عشرية اثناء المتعهالجنسيه:




    اليكم المراجع الشيعيه التاليه وبدون تعليق




    الفصول المهمة في أصول الأئمة - الحر العاملي ج 2 ص 329 :


    - سئل الصادق عليه السلام عن الرجل يأتي المرأة في دبرها ؟ قال : لا بأس به
    . وسئل عليه السلام عن إتيان النساء في أعجازهن ؟ قال : ليس به بأس وما
    أحب أن تفعله .




    كلمة التقوى - الشيخ محمد أمين زين الدين ج 7 ص 11 :


    المسألة 15 : وطء المرأة في دبرها كوطئها في قبلها ، فتترتب عليه جميع
    الاحكام التي تترتب على دخول الرجل بالمرأة عدا ما سيأتي التنبيه عليه في
    المسألة اللاحقة ، فإذا وطأ الرجل زوجته ، المعقودة عليه دبرا استقر بذلك
    جميع مهرها كما يستقر في وطئها قبلا




    تتمة الحدائق الناضرة - الشيخ حسين آل عصفور ج 1 ص 63 : أن الدخول المشترط يحصل بالوطء في الدبر ولا دليل على اشتراط القبل .




    مسالك الأفهام - الشهيد الثاني ج 7 ص 144 :


    : أن الثيبوبة تتحقق بزوال البكارة بوطء وغيره ، وانتفاء الولاية عنها
    مشروط بكونها بالوطء كما نبه عليه في الرواية السابقة ، فلو ذهبت بغيره فهي
    بمنزلة البكر ، سواء كان قبل البلوغ أم بعده . والوطء دبرا لا يخرج عن
    البكارة .




    جامع المقاصد - المحقق الكركي ج 12 ص 500 :


    ومنها رواية صفوان عن الرضا عليه السلام إنه سأله : الرجل يأتي المرأة في دبرها ، قال : " نعم له ذلك "




    جامع المقاصد - المحقق الكركي ج 12 ص 499 : ومنها ما رواه ابن أبي يعفور
    أيضا ، قال : سألت أبا عبد الله عليه السلام عن الرجل يأتي المرأة في دبرها
    ، قال : " لا بأس إذا رضيت "




    جامع المقاصد - المحقق الكركي ج 12 ص 499 :


    وقد روى الأصحاب في الجواز عدة أخبار منها صحيحة عبد الله بن أبي يعفور ،
    قال : سألت أبا عبد الله عليه السلام عن الرجل يأتي المرأة في دبرها ، قال :
    " لا بأس به "




    جامع المقاصد - المحقق الكركي ج 12 ص 124




    : الدخول قد يكون بالوطئ في الدبر ، وهو غير مناف لبقاء البكارة .


    وهذا المحقق الشيعي يؤكد ان الدخول اي
    الزواج يتحقق ويصح حتى من خلال الدبر فقط والدخول عنده يعني الزواج المؤقت
    ( المتعه) والدائم وبالتالي الفتيات الابكار يجدن لهن مدخلا للاباحية
    الجنسيه دبرا مع الحفاظ على البكارة قبلا عند الزواج الدائم








    تبصرة المتعلمين- العلامة الحلي ص 172 :


    جاء في ( المختصر النافع ) ( وطي الزوجة في الدبر فيه روايتان : أشهرهما الجواز على الكراهية






    بعد هذا التوثيق من كتبكم ايها الشيعة الاماميه اناشدكم بالله هل وجدتم مثل
    هذه الاباحيه الجنسيه في كتب الديانة الهندوكيه او البوذيه او النصرانيه
    او اليهوديه وارجو ان تتحملوا كلماتي فمنكم الكثير من الاصدقاء والجيران
    وهدفي الا ينسب هذا الكلام الى آل بيت النبي الاطهار يجعلني متاكدا ان
    العقلاء منكم لن يرضوا لبناتهم بقراءة هذه الفتاوى فضلا عن
    ممارستها...بالله عليكم كيف ترضى نفوسكم ان يكون هذا دين فاطمة الزهراء او
    دين زوجها الامام الكريم الورع التقي الشجاع علي بن ابي طالب بل كيف ينسب
    علماءكم ان هذا هو دين رسول الله الاعظم فداه نفسي وابي وامي ومن في الارض
    جميعا.


    إن اليد الخبيثه الكاذبه التي روت احاديث تحريف القران وكسر الضلع المزعوم
    وكفر امهات المؤمنين والصحابه هي التي وضعت لكم هذه الروايات الجنسيه
    الخبيثه والتي لو عاد ال بيت النبي لهذه الدنيا لحرقوها وحرقوا كل من طبعها
    او افتى فيها او جعلها دينا باسم ال بيت النبي الاطهار.


    ولكم خالص دعائي بان يهدينا الله واياكم وصلى الله على النبي المختار وعلى اله وصحبه الابرار وعلى التابعين لهم











      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 3:20 pm